Game7 تخصص 100 مليون دولار في شكل منح تقنية مفتوحة المصدر لشركات ألعاب الويب 3.0


272
1.6k shares, 272 points
Game7 تخصص 100 مليون دولار في شكل منح تقنية مفتوحة المصدر لشركات ألعاب الويب 3.0

في 28 نوفمبر، أعلنت شركة مسرّع ألعاب بلوكتشين Game7 أنها ستخصص 100 مليون دولار في شكل منح تقنية مفتوحة المصدر للشركات الناشئة Startup القادمة في مجال ويب 3.0. وحسبما صرحت به Game7، ستدعم التوزيعات الأفراد والكيانات في بناء ألعاب بلوكتشين، والعقود الذكية، والبنى التحتية للبرامج الأساسية، وأدوات المجتمع. وسيتم تسديد المنح بعملة USDC.

بالإضافة إلى التمويل الأولي، قال الفريق إن المطورين سيحصلون أيضًا على إمكانية الوصول إلى الدعم الفني Technical support والتوجيه ومبادرات Game7 المبكرة. وتدعي المنظمة المستقلة اللامركزية، أو DAO، أنها غير مرتبطة بالسلسلة وستدعم التطبيقات Apps من أي شبكة بلوكتشين. في حين لم يتم الكشف عن مبالغ المنح، أوضحت Game7 في قائمة الأسئلة Questions الشائعة أنه “يجب على المتقدمين ألا ينظروا إلى المنح على أنها بديل لتمويل المشاريع”.

بالإضافة إلى ذلك، يتم منح الدفعات المقدمة فقط “في حالات استثنائية”، وسيتم إصدار معظم المدفوعات فقط بشرط الانتهاء من بعض مراحل المشروع. كما يجب أن يخضع المطورون أيضًا لفحوصات اعرف عميلك، وتوقيع عقد، والتقدم باستخدام Using محافظهم الرقمية. ومع ذلك، لا يلتزم المطورون بأي اتفاقيات حصرية ويمكنهم أيضًا التقدم للحصول على منح أخرى أو تمويل رأس مال مخاطر. تقدر Game7 أنه بعد التقديم، ستستغرق عملية العناية الواجبة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل Before إصدار القرار.


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

272
1.6k shares, 272 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *