واجهة MIUI 13 تجلب أهم ميزة طال انتظارها إلى جميع هواتف شاومي .. فما هي وكيفية استخدامها؟


291
1.8k shares, 291 points
واجهة MIUI 13 تجلب أهم ميزة طال انتظارها إلى جميع هواتف شاومي .. فما هي وكيفية استخدامها؟

على الرغم من تأجيل إطلاق MIUI 14 حتى إشعار آخر، تواصل شركة شاومي إعداد بعض التحسينات لهذا الإصدار من الواجهة الخاصة بها. ويخبرنا فريق MIUIes، عن قيام شركة شاومي بتحديث معرض الصور Photos الخاص بها، ويجلب هذا التحديث ميزات وتحسينات مهمة للغاية مثل إمكانية اكتشاف النصوص ونسخها من أي صورة picture محفوظة.

هذه الوظيفة موجودة بالفعل في وسائط أخرى، مثل تطبيق app Google Lens أو أيضا على أجهزة ابل Apple حيث يطلق عليها “Stay Textual content”. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي تدمج فيها شركة شاومي هذه الأداة المهمة في معرض الصور Photos الخاص بها.

شاومي

كيفية نسخ النصوص من معرض الصور Photos على هواتف شاومي؟

لدى الشركة المصنعة سبب وجيه للبطء في تقديم هذه الميزة على أنها أصلية على أجهزتها. أرادت شاومي إتقان دمج هذه الميزة المهمة في تطبيق app MIUI 13 Gallery. الآن، تم تضمين رمز في التطبيق App يسمح لك بتحديد نصوص أي صورة picture أو صورة picture فوتوغرافية مخزنة.

واجهة MIUI 13 تجلب أهم ميزة طال انتظارها إلى جميع هواتف شاومي .. فما هي وكيفية استخدامها؟

بهذه الطريقة، في كل مرة يتم فيها إرسال رقم حساب أو رقم IBAN أو رمز من خلال صورة picture ، يمكنك نسخ النص مباشرة من المعرض، وهي طريقة أسرع وأبسط بكثير تجعل الأمور أسهل بكثير.

ترددت شائعات عن ظهور الميزة لأول مرة جنبا إلى جنب مع MIUI 14، ولكن منذ تأجيل إصدار هذا الإصدار من الواجهة، يبدو أن الشركة اختارت إصدارها على MIUI 13.

بدأ تحديث المعرض على الإصدار V3.5.1.0-2061ff1a مع ROM China. لذلك قد تكون مسألة وقت فقط قبل Before أن تهبط على أوروبا و ROM العالمية.

وتثبت شاومي مرة أخرى أنها لا تترك إبداعاتها جانبًا بهذه السرعة Speed. في الوقت الذي قد يمكن أن تكون أولوياتها هي إطلاق Xiaomi 13 أو نشر Android 13 ، لا تزال الشركة مسؤولة عن توفير أخبار مهمة لتطبيقات MIUI الأصلية لتوفير مستوى أعلى من التنوع.

ما رأيكم في هذه الميزة؟


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

291
1.8k shares, 291 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *