واجهة شاومي MIUI 13 تأتي بخاصية جديدة إلى هواتف شاومي بهذه السعة من الذاكرة


268
1.6k shares, 268 points
واجهة شاومي MIUI 13 تأتي بخاصية جديدة إلى هواتف شاومي بهذه السعة من الذاكرة

قد يمكن تشغيل أو إظهار الشريط الجانبي في واجهة شاومي MIUI 13 لكل جهاز ولكافة المتغيرات باستثناء فقط الهواتف او الموبيلات التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجابايت GB.

ولكن في هذه مقالة، سنتعرف على أفضل Best طريقة قد يمكن من خلالها تمكين الشريط الجانبي في هواتف شاومي التي تحمل ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت GB أيضًا بدون روت طالما يحمل إصدار MIUI 13.

تحديث أندرويد 13 وواجهة MIUI 14 يقدّم 24 تغيير (ِChange) مثير للإعجاب لمستخدمي هواتف شاومي

أخيرًا، وصلت أخبار سارة لمستخدمي هواتف شاومي بذاكرة وصول العشوائي بسعة 4 جيجا بايت فيما يتعلق بالشريط الجانبي ، والآن دعنا نرى كيف يمكنك تثبيت هذا في جهاز شاومي الخاص بك بدون روت.

ما هو الشريط الجانبي في هواتف شاومي؟ وكيفية الحصول عليه في MIUI 13؟

المحتوى

  • 1 ما هو الشريط الجانبي في هواتف شاومي؟ وكيفية الحصول عليه في MIUI 13؟
  • 2 ما هو سبب إزالة Remove الشريط الجانبي في الهواتف او الموبيلات التي تحمل رام 4 جيجابايت GB؟
  • 3 كيف قد يمكن تمكين SIDEBAR في الهواتف او الموبيلات التي تحمل رام 4 جيجابايت GB مرة أخرى؟

الشريط الجانبي أو MIUI 13 Sidebar هو نوع جديد من أدوات Tool الفيديو Video التي تمنحنا مظهرًا جديدًا وواجهة مستخدم جديدة تبدو رائعة Awesome ومذهلة. ويعد إصدار MIUI 13 هي ترقية MIUI الرئيسية والشريط الجانبي هو أيضًا الميزة الجديدة المتعلقة بـ Video Toolbox.

واجهة شاومي MIUI 13 تأتي بخاصية جديدة إلى هواتف شاومي بهذه السعة من الذاكرة

ويمكن الوصول للشريط الجانبي من خلال التوجه إلى شاشة الإعدادات (Settings)، ثم الضغط على ميزات خاصة أو ميزات متقدمة، ثم الضغط على النوافذ العائمة، ثم الضغط على الشريط الجانبي.

واجهة شاومي MIUI 13 تأتي بخاصية جديدة إلى هواتف شاومي بهذه السعة من الذاكرة

ويمكنك الوصول إلى الشريط الجانبي من خلال تطبيق app الخطوات أعلاه في وتمكينه واستخدامه في التطبيقات Apps وحتى في الشاشة الرئيسية أيضًا.

MIUI 13

ويعد الشريط الجانبي رائعًا أكثر من Video Toolbox لأنه يمكنك تمكين الشريط الجانبي في الشاشة الرئيسية أيضًا، ولكن لا يمكنك تمكين Video Toolbox في الشاشة الرئيسية.

ما هو سبب إزالة Remove الشريط الجانبي في الهواتف او الموبيلات التي تحمل رام 4 جيجابايت GB؟

قامت شاومي بإزالة الشريط الجانبي و Management Middle Blur وبعض الرسوم المتحركة في الهواتف او الموبيلات بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت بحيث تصبح هذه الأجهزة الالكترونية بسعة 4 جيجا بايت مستقرة.

وهذا لأن ليس لديها المزيد من الحمل بسبب المزيد من الميزات. مع العلم، لا تتوفر هذه الميزة في Redmi Notice 11، بالرغم من أنه يحمل ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت GB ويرجع هذا بسبب المعالج الموجود في هذا الموبايل. باختصار، قامت شاومي بإزالة الشريط الجانبي من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت GB لزيادة الاستقرار.

كيف قد يمكن تمكين SIDEBAR في الهواتف او الموبيلات التي تحمل رام 4 جيجابايت GB مرة أخرى؟

هناك طريقة سهلة لتثبيت الشريط الجانبي مرة أخرى بدون أي تطبيق app تابع لجهة خارجية وبدون روت. ما عليك سوى تثبيت تحديث تطبيق app MIUI 13 International Safety.

وهو تحديث تطبيق app MIUI Safety رسمي للأسواق العالمية، يمنحك شريطًا جانبيًا لذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت GB.

ما رأيكم في الشريط الجانبي الموجود في هواتف شاومي؟


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

268
1.6k shares, 268 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *