محرك بحث جوجل يشهد أكبر تغيير له منذ سنوات بعد حصوله على تحديث جديد


258
1.5k shares, 258 points
جوجل

قامت شركة جوجل Google بإجراء تحسين مثير للاهتمام لمحرك البحث Search القائم على المتصفح. كما هو الأمر في الشبكات الاجتماعية ، حيث من الممكن الآن “التمرير” باستمرار لأسفل الصفحة الأولى. ولن تختفي الصفحات الإضافية ، لكنها ستصبح أكثر سرية.

تحديثات جوجل Google

المحتوى

  • 1 تحديثات جوجل Google
  • 2 التمرير اللانهائي للبحث في جوجل Google
جوجل
جوجل Google

تواصل Google تحسين منتجاتها شيئًا فشيئًا ، وفي الوقت الحالي ، يحتاج محرك بحث سطح المكتب إلى الاهتمام. حيث سيكون الآن التنقل أسهل وستكون الصفحات الإضافية أثناء البحث Search أقل وضوحًا.

أضاف جوجل Google ميزة “التمرير المستمر” ، وسيكون مفيدًا لمحرك البحث Search . حيث أصبح بإمكانك التمرير لأسفل الصفحة بعد إدخال مصطلح بحث في Google للحصول على قدر أكبر من البيانات (Data).

اقرأ أيضًا:

كيفية تسجيل Sign Up مكالمة تطبيق واتساب وإيقاف مؤشرات القراءة بدون تطبيقات وبكل سهولة

التمرير اللانهائي للبحث في جوجل Google

قد يمكن للمستخدم عرض ما يعادل أربع صفحات عن طريق التمرير أكثر قبل Before الوصول إلى أسفل الصفحة التي يقرأها الآن. ويحتاج فقط إلى الضغط فوق الزر “مشاهدة Watching المزيد” للحصول على مزيد من المعلومات Info إذا كان مهتمًا.

وتعد هذه الإضافة وسيلة لتغيير تجربة المستخدم ولتجعل التصفح أسهل. وتستمد هذه الإضافة الإلهام من منصات التواصل الاجتماعي Social Media ، مثل Tik Tok و Twitter و Instagram. نظرًا لأن إصدار الموبايل المحمول من محرك البحث Search كان يفعل الشيء نفسه بالفعل منذ أكتوبر الماضي ، فإنه ليس مفهومًا جديدًا تمامًا في Google.

جوجل
جوجل Google

هذه الوظيفة الجديدة متاحة حاليًا لعدد قليل جدًا من المستخدمين. ولم تقدم Google أي تفاصيل أخرى حول نشرها. والتي قد تحدث في الأيام القادمة أو على مدار عدة أشهر. ومع ذلك ، يوضح هذا نية شركة Mountain View لمزامنة الاستخدام عبر منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

اقرأ أيضًا:

هواتف سامسونج (Samsung) تمتلك زر سري رائع .. إليكم كيفية تنشطيه وماهي مهامه !

جدير بالذكر ، أن شركة Google تسعي باستمرار لإجراء تغييرات طفيفة ومتزايدة على مواقعها وبرامجها من أجل تحسين تجربة المستخدم. حيث حصل تطبيق app Messages مؤخرًا على بعض الميزات الجديدة الرائعة ، كما أضاف Pixel 7 مؤخرًا شبكة افتراضية خاصة مدمجة ووضوح مكالمات محسّن. وطريقة فعالة.

ما رأيك في تحديثات شركة Google ؟ أخبرنا عبر التعليقات التعليقات ..

المصدر


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

258
1.5k shares, 258 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *