سعر هونر اكس 9 – Honor X9 يجعله الأفضل في فئته السعرية


227
1.2k shares, 227 points

هاتف ذكي (Smartphone) رائد ذو مستوى عالي بتصميم وميزات عالية الجودة هو كل ما يحتاج إليه الجميع. الخبر السار هو أنك من الأن فصاعداً, يمكنك الحصول على هاتف يجمع ما بين الأداء الرائع والتصميم الأنيق، HONOR X9 قابل على إظهار كل القوة ليأكد لك مدى روعة هذا الجهاز. بقيمة 1099 درهم, يحمل هذا الموبايل كل الميزات المذهلة، مما يجعله الأفضل في نطاق سعره.

مميزات Honor X9

سعر Honor X9

شحن سريع بقوة 66 واط وعمر بطارية مبهر

لن تكون البطارية مشكلة بالنسبة لـ HONOR X9، فالهاتف مدعوم ببطارية كبيرة 4800 ميللي أمبير وشحن سريع بقوة 66 واط. تعمل تقنية الشحن السريع بقوة 66 واط من HONOR بفضل تصميم الخلية الواحدة للبطارية مع الحلقة المزدوجة، مما يخلق ابتكارًا جديدًا للشحن السريع. يزيد نهج الحلقة المزدوجة بشكل كبير من جهد وسرعة الشحن في الوقت حيث هيكل الخلية الواحدة يتيح بحجم جسم رفيع وفقدان طاقة منخفض عند الشحن.

وفقًا لـ HONOR، قد يمكن للجهاز أن يشحن ما يصل إلى 81٪ في 30 دقيقة فقط. قد يمكن شحنه لمدة 5 دقائق والاستمتاع بـ 3.6 ساعة من تشغيل الفيديو Video على YouTube، و 3.8 ساعة من تصفح Fb أو قد يمكن شحنه لـ 10 دقائق واللعب لمدة 4 ساعات. إنها نسبة منافسة للغاية يصعب أن تجدها في هذا النطاق السعري

حواف نحيفة للغاية

هاتف ذكي (Smartphone) جميل beautiful المظهر، ويبدو عصريًا وأنيقاً مع لون رائع. يتميز بحواف نحيفة للغاية تبلغ 1.05 ملم وهو أنحف بنسبة 40٪ من الهواتف او الموبيلات الذكية الأخرى في نفس الفئة ويوفر نسبة شاشة إلى جسم الموبايل تبلغ 94%. يحمل HONOR X9 شاشة عرض كاملة عالية الدقة مقاس 6.81 إنش بدقة 2388 * 1080 بكسل لمنح المستخدمين تجربة مشاهدة Watching أفلام أو ألعاب رائعة Awesome وواسعة النطاق. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بمعدل تحديث ديناميكي يباغ 120 هرتز لإصدار 5G و 60 إطارًا في الثانية ومعدل حساسية لمس يبلغ 240 هرتز. كل هذا يساعد بالتأكيد HONOR X9 على التميز في هذا النطاق السعري.

HONOR RAM Turbo + GPU Turbo

HONOR X9 5G

تم تجهيز بمجموعة شرائح Snapdragon 695 5G المعروفة في نطاق الهواتف او الموبيلات متوسطة المدى الأخيرة. إلى جانب ذلك، فهو من بين سلسلة الـ X، مما يعني Means أنه مجهز بـ HONOR RAM Turbo الذي يعزز أدائه. قد يمكن لإصدار HONOR X9 5G الحفاظ على ما يصل إلى 35 تطبيق appًا في الخلفية بينما يحافظ إصدار 4G على ما يصل إلى 22 تطبيق appًا.

يوفر ارتفاع نسبة أداء وحدة معالجة الرسومات بـ 30% تجربة لعب أكثر سلاسة، وتجربة بث موثوقة، واستهلاكًا محسنًا للطاقة، مما يضمن للمستخدمين لعب طوال اليوم. سوف ينبض العالم الافتراضي بالحياة بألوان رائعة Awesome وحركة سلسة.


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

227
1.2k shares, 227 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *