زيادة Increase عدد اعضاء جروب تطبيق واتساب رسميًا .. ويمكن التحقق من وصول الميزة لحسابك بهذه الطريقة


300
1.9k shares, 300 points

يواصل تطبيق app المراسلة الشهير “تطبيق واتساب” تقدم ميزات وتحسينات جديدة هامة للغاية، فبعد إطلاق ميزة تتيح للمستخدمين مشاركة مستندات يصل حجمها إلى 2 جيجابايت GB على الإصدارات الأخيرة من WhatsApp beta لنظام Android و iOS و Desktop.

أصبح تطبيق واتساب الآن يطرح أخيرًا لعدد أكبر من الناس القدرة على إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم. وفي الشهر الماضي، نشر موقع “” المتخصص في رصد المزايا التجريبية في تطبيق app تطبيق واتساب أخبارًا حول القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصًا إلى مجموعات على WhatsApp beta لنظام Android و iOS و Desktop.

ولسوء الحظ ، تم إصدار الميزة لعدد محدود فقط من مختبري النسخة التجريبية ولكن شيئًا ما يتغير اليوم: يقوم WhatsApp أخيرًا بطرح الميزة لجميع المستخدمين على أحدث إصدارات التطبيق App.

زيادة عدد اعضاء جروب تطبيق واتساب رسميًا .. ويمكن التحقق من وصول الميزة لحسابك بهذه الطريقة

كما ترى في لقطات الشاشة هذه، من الممكن أخيرًا إنشاء مجموعات تضم 512 مشاركًا، ويمكنك أيضًا إضافتها لاحقًا عن طريق فتح معلومات informations المجموعة.

كيفية التحقق من وصول هذه الميزة في حسابك your account على تطبيق واتساب؟

في حالة إذا كنت تريد التحقق مما إذا كانت الميزة ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فمن السهل جدًا التحقق منها: فقط حاول إنشاء مجموعة وتحقق من عدد الناس الذين قد يمكن إضافتهم إليها. لاحظ أن هذا لا يقتصر على الإصدار التجريبي من التطبيق App: قد يمكن للأشخاص الذين يقومون بتثبيت أحدث الإصدارات الثابتة من WhatsApp لنظام التشغيل Android و iOS و Desktop ، إنشاء مجموعات أكبر والانضمام إليها اليوم.

زيادة عدد اعضاء جروب تطبيق واتساب رسميًا .. ويمكن التحقق من وصول الميزة لحسابك بهذه الطريقة

تم إصدار هذه الميزة لجميع المستخدمين تقريبًا اليوم وستكون متاحة للجميع في غضون 24 ساعة، لذا تأكد من استخدام إصدار محدث من WhatsApp عن طريق تحديث التطبيق App من Play Retailer و App Retailer و TestFlight.

اقرأ أيضًا:

ما رأيك في هذه الميزة؟


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

300
1.9k shares, 300 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *