تفاعل قياسي على تويتر.. 20 ألف تغريدة في الثانية عن كأس العالم فيفا 2022


260
1.5k shares, 260 points
تويتر

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة “تويتر Twitter” العالمية، عبر حسابه الرسمي على المنصة، أن حركة التغريد عن بطولة كأس العالم 2022 على منصة “تويتر Twitter” يوم أمس الأربعاء، بلغت 20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة.

تفاعلاً قياسياً

وأوضح ماسك، إن منصة التواصل الاجتماعي Social Media “تويتر Twitter”، شهدت تفاعلاً قياسياً، مع التغريدات الشائعة بما في ذلك تلك المتعلقة بفوز اليابان الدراماتيكي على ألمانيا في المباراة الافتتاحية لكأس العالم الأربعاء، وعن بقاء المشجعين اليابانيين بعد المباراة لجمع القمامة التي خلفها آخرون وراءهم.

فيما وصل منشور على الحساب الرسمي لكأس العالم “فيفا” يعني فوز اليابان على ألمانيا حصد 177 ألف إعجاب حتى الآن.

وقد عبرت العديد من وسائل الإعلام على “تويتر Twitter” عن احترامها للجماهير اليابانية، حيث غردت القناة الرياضية الأمريكية ESPN، قائلةً: بعد فوزهم الصادم على ألمانيا، بقي مشجعو اليابان بعد المباراة لتنظيف الملعب.

وأشاد ماسك بفريق العمل في “تويتر Twitter” قائلًا: إنهم قاموا بعمل رائع، وحظيت تغريدة الملياردير الأمريكي الأشهر حول تعزيز بطولة كأس العالم نشاط “تويتر Twitter” إلى مستويات عالية جديدة، بتفاعل واسع وردود فعل متباينة لاسيما بعد قرار تسريح نحو نصف عدد الموظفين بالشركة التي اشتراها قبل Before أسابيع.

رقماً قياسياً عالمياً

كما أعاد الحساب الرسمي لوكالة الأنباء القطرية على “تويتر Twitter”، نشر تغريدة إيلون ماسك قائلا: موقع “تويتر Twitter” يرصد رقماً قياسياً عالمياً لعدد التغريدات حول كأس العالم FIFA قطر2022.. وصل إلى 20 ألف تغريدة في الثانية.

كما هيمنت وسوم مثل كأس العالم قطر 2022 و المباراة الافتتاحية، على معظم ما تداوله رواد مواقع التواصل في مختلف بلدان العالم العربي، مع ضربة الأول للمونديال.

ونال فوز المملكة العربية السعودية على الأرجنتين النسبة الأكبر في المنطقة العربية والعالم، خصوصاً أن الفوز كان بمثابة صدمة لعشاق التانجو واحتفالية للجمهور العربي، الذي تسابق في نشر الفيديوهات Videos والتغريدات على منصة “تويتر Twitter”.

ومن المتوقع أن يسجل كأس العالم فيفا 2022 أرقاماً قياسية على كافة منصات التواصل الاجتماعي Social Media، ليكون الأبرز في تاريخ بطولات العالم.

منافسات كأس العالم 2022

ويعد اليوم الخميس الموافق 24 من شهر نوفمبر الجاري هو خامس أيام منافسات كأس العالم 2022 والأخير في الدور الأول للمجموعات، وسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع أول ظهور لمنتخب البرازيل في مواجهة صربيا.

وسيشهد هذا اليوم أيضًا أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سيقود منتخب بلاده ضد غانا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب دورات و مواضيع على تويتر Twitter


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

260
1.5k shares, 260 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *