آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة


236
1.2k shares, 236 points
آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة

آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة

تستعد آبل لإطلاق سلسلة آبل ووتش 8 – Apple Watch 8 والتي سوف تحتوي على ميزات جديدة، حيث كشف تقرير جديد أنّ السلسلة سوف تحتوي على ميزة جديدة مهمة كثيرًا للمستخدمين، حيث ستضيف الساعة ميزة جديدة للاستشعار.

آبل ووتش 8

تفاصيل آبل ووتش 8

يشير التقرير أنّ سوف تحتوي على ميزة جديدة، حيث ستأتي بميزة استشعار لدرجة حرارة الجسم the Body، حيث ذكر التقرير أنّ السلسلة السابقة كان من المفترض أن تحتوي على الميزة ولكنّ مشاكل البرامج منعتها من الوصول للسلسلة آبل ووتش 7.

ظهرت الساعة مسبقًا في العديد من التسريبات التي ذكرت بعض ميزاتها حول مستشعرات وقدرات تتبع اللياقة البدنية الخاصة بها، بالإضافة لميزة استشعار درجة الحرارة التي سوف تأتي في الجيل القادم.

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة

زعم التسريب أن “شركة آبل ألغت قياس درجة حرارة الجسم the Body لـ آبل ووتش 7 لأن الخوارزمية فشلت في قياس الدرجة قبل Before دخول مرحلة الإنتاج، يشير Kuo إلى اختبار التحقق الهندسي، وهي مرحلة تختبر فيها ميزات الأجهزة الالكترونية قبل Before أن يقترب التصميم من الإنتاج”.

على الرغم من أنها تبدو ميزة بسيطة Easy على الجهاز لتحقيقها، إلا أن Kuo يوضح كيف أنها في الواقع مشكلة يصعب على Apple حلها، ويكتب المحلل أن “التحدي في تنفيذ قياس دقيق لدرجة حرارة الجسم the Body هو أن درجة حرارة الجلد تتباين بسرعة تبعًا للعناصر الخارجية”.

اقرأ أيضًا..

وأضاف: “لا قد يمكن أن تدعم الساعة الذكية قياس درجة الحرارة الأساسية من حيث الأجهزة الالكترونية ، لذا فهي تحتاج إلى خوارزمية ممتازة للعمل معًا.”

آبل ووتش 8 - Apple Watch 8 السلسلة سوف تأتي بميزة جديدة وهامة

ثم يشير Kuo إلى أن Apple ليست الوحيدة التي تحاول حلّ هذه المشكلة، حيث أن “Samsung تواجه هذا التحدي أيضًا”، ويعتقد Kuo أن Galaxy Watch 5 التي من المتوقّع إطلاقها في أواخر عام 2022 قد تفتقد نفس الميزة “بسبب قيود الخوارزمية”.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات التعليقات.


أعجبك المقال؟ شاركه مع أصدقائك!

236
1.2k shares, 236 points
HAMZA KHACHII

مطور و مصمم مواقع الالكترونية بشتى انواعها لأكثر من 9 سنوات من الخبرة وكذلك كاتب محتوى حول كل ما يتعلق بمجال تقني معلوماتي و كل مجالات التعليم الاليكتروني .

0 التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *